مارك زوكيربيرج أعلن عن عملة فيس بوك الرقمية الجديدة "ليبرا Libra"

ليوم ، يعود Facebook بالتعاون مع سبعة وعشرين مؤسسة حول العالم لبدء جمعية Libra غير الربحية وبناء عملة جديدة تُعرف باسم Libra.



تتمثل مهمة Libra في إنشاء بنية تحتية عالمية مباشرة للأموال تمكن مليارات الأفراد حول العالم. إنه مدعوم من تقنية blockchain وبالتالي فإن الترتيب هو إطلاقه في عام 2020. ستتمكن من تصفح الكثير من المعلومات المتعلقة بالرابطة هنا: https://libra.org/

سيكون لك القدرة على استخدام النقود عبر الهاتف المحمول تأثير إيجابي مهم للغاية على حياة الناس ، نظرًا لأنك لست بحاجة إلى حمل الأموال باستمرار ، والتي قد تكون غير آمنة ، أو دفع رسوم إضافية مقابل التحويلات. هذا غالبًا ما يكون أمرًا حيويًا بشكل خاص للأشخاص الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى البنوك القديمة أو الخدمات المالية. في الوقت الحالي ، هناك مساحة مربعة تقارب مليار شخص لا يملكون حساب فحص ولكن لديهم وسيلة نقل.

نحن نهدف إلى جعل الأمر بسيطًا للجميع لإرسال واستلام الأموال بدلاً من استخدام تطبيقاتنا لمشاركة الرسائل والصور على الفور. لتغيير ذلك ، يطلق Facebook أيضًا فرعًا مستقلًا يُعرف باسم Calibra والذي قد ينشئ خدمات تتيح لك إرسال Libra ودفعها وحفظها - بدءًا من كتاب الجيب الرقمي الذي قد يكون موجودًا في WhatsApp و courier وكتطبيق مستقل في العام المقبل .

سيتم تنظيم Calibra مثل موردي خدمات الدفع البديلة. أي معلومات تشاركها مع Calibra ستصبح مستقلة عن المعلومات التي تشاركها على Facebook. من البداية ، يمكن لكاليبرا أن تسمح لك بإرسال الميزان إلى أي شخص تقريبًا بهاتف ذكي بسعر منخفض أو بلا قيمة. بمرور الوقت ، نميل إلى الأمل في توفير الكثير من الخدمات للأفراد والشركات - مثل دفع الفواتير بضغطة زر أو التسوق لفحص من حين لآخر عبر مسح رمز أو ركوب وسائل النقل المحلية أثناء عدم الحاجة إلى الحجز المال أو تمريرة تحت الأرض.

بالإضافة إلى الجهود التي نبذلها ، يمكن للعديد من الشركات البديلة أن تبني ضرر الخدمات الخاصة بها Libra - من شركات الدفع مثل Mastercard و PayPal و PayU و Stripe و Visa إلى الخدمات الشائعة مثل الحجز و eBay و Farfetch و Lyft و Spotify و Uber ، - الأرباح التي تقوم بعمل حيوي حول إدراج الأموال مثل Kiva و Mercy Corps و Women's World Banking ، للشركات داخل منطقة التشفير مثل Anchorage و Coinbase و Xapo و bovid Trails. مجموعة متنوعة من الشركات الرائدة في مجال المشاريع هي connexion للمساعدة في ابتكار القيادة على شبكة Libra. نحن نأمل أن نمتلك أكثر من مائة عضو مؤسس من جمعية الميزان بحلول الوقت الذي يتم فيه إطلاق الشبكة في العام المقبل.

كل هذا غالبا ما يتم تصميمه على تكنولوجيا blockchain. يتم إعادة توزيعها - وهذا يعني أنها تتخطى العديد من المؤسسات البديلة بدلاً من المؤسسات 1 فقط ، مما يخلق النظام أكثر عدلاً بشكل عام. إنه موجود لأي شخص لديه انتماء عبر الإنترنت وله رسوم وأسعار منخفضة. وهو مضمون من خلال التشفير الذي يساعد على الحفاظ على أموالك آمنة.

يعد هذا جزءًا مهمًا للغاية من رؤيتنا لمنصة اجتماعية تركز على الخصوصية - أينما تكون قادرًا على نقل جميع الأشياء الموضحة بالطرق التي تحتاجها في الكاميرا ، من الاتصالات الإلكترونية إلى الدفعات الآمنة.

سيتم تصميم الخصوصية والأمان في كل خطوة. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لدى Calibra فريق عاطفي من الاستشاريين في إدارة المخاطر يركز على منع الأفراد من الإيذاء Calibra لوظائفهم الخاطئة. سنمنح الحماية من الاحتيال ، وبالتالي إذا فقدت عملات الميزان الخاصة بك ، فسنوفر المبالغ المستردة. نميل إلى الاعتقاد بالإضافة إلى ذلك أنه من الضروري للأفراد امتلاك الاختيارات ، وبالتالي سيكون لديك خيارات لاستخدام العديد من محافظ الطرف الثالث البديلة على شبكة الميزان.

لا يزال هناك الكثير مما يجب إخباره والقيام به قبل أن تتمكن الميزان من الإطلاق رسميًا. نعلم جميعًا أنها مؤسسة ومسؤولية كبرى - ونحن ملتزمون بالحصول على هذا الحق. لقد كنا نعمل مع صانعي السياسات والمستشارين في مجالات مثل إدراج الأموال والاقتصاد والأمن والخصوصية و blockchain ، ولدينا ميل إلى الاستمرار في تدوين ملاحظاتهم نظرًا لأننا نكتشف أكثر الطرق فعالية للمضي قدمًا. نحن نقدر شراكته ، ولجميع الشركات والمؤسسات والمؤسسات التعليمية التي تقيس جزءًا من جمعية الميزان.

هذه هي بداية رحلة مثيرة وأنا أحاول تبادل الكثير من قريبا.
google-playkhamsatmostaqltradent