recent
أخبار ساخنة

ارسال رسائل نصية و صور بشكل تلقائي علي الفيسبوك - AutLand Suite Microsocial

 ارسال رسائل نصية و صور بشكل تلقائي علي الفيسبوك  -  AutLand Suite Microsocial

أحد أشكال الأتمتة الشائعة بشكل معتدل هو تحية المستخدم. يمكنك أن تجد هذه في جميع أنحاء الويب. هل زرت موقعًا إلكترونيًا ، بعد بضع ثوانٍ ، يتم تشغيل ضوضاء صغيرة وتفتح نافذة دردشة في الزاوية ، تسأل عما إذا كانت لديك أسئلة أو ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في أي شيء؟ هذا روبوت ، يقدم العرض ، والذي سيربطك بعد ذلك بممثل خدمة فعلي إذا استجابت. وبالمثل ، في بعض الأحيان يمكنك متابعة حساب Twitter والحصول على رسالة مباشرة مباشرة ، شاكراً لك على متابعتك وتوصي بالإجراء التالي الذي يمكنك اتخاذه. البريد الإلكتروني هو البريد الإلكتروني الواضح أيضًا ؛ اشترك في نشرة إخبارية وستتلقى رسالة ترحيب لطيفة مع بعض المحتوى والتأكيد على اشتراكك.

ارسال رسائل نصية و صور بشكل تلقائي علي الفيسبوك  -  AutLand Suite Microsocial


ماذا عن الفيسبوك؟ إنها أكبر شبكة اجتماعية في العالم ومن المؤكد أنها مفيدة لكل الأعمال تقريبًا. إذا كنت تعمل بالفعل للتواصل مع جمهورك ، فلماذا لا تضع نوعًا من الرسائل التلقائية في مكانها الصحيح؟

تسمى على Facebook "تحية مرسول" ، لكنها ليست كما تعتقد. من ناحية أخرى ، لا يريد Facebook من الشركات إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى مستخدميها بشكل مجمّع أو كرسائل ترحيب مستخدم جديدة. لا يمكن لصفحات العلامات التجارية ، مثل أي نوع آخر من "الصفحات" التي ليست ملفًا شخصيًا على Facebook ، إرسال رسائل. لا يمكنك الوصول إلى متابعيك إلا من خلال النشر مباشرة على حائط Facebook الخاص بك على أمل ظهوره في خلاصتهم.

نظرًا لكيفية عمل مدى الوصول هذه الأيام ، قد يمثل ذلك مشكلة لبعض العلامات التجارية. نظرًا لوجود الكثير من المحتوى والتشبع على Facebook ، تتم تصفية الغالبية العظمى مما قد تراه. بدون الإعلان ، غالبًا ما تصل العلامات التجارية إلى أقل من 10٪ ، وغالبًا ما تكون أقرب إلى 6٪. يشير ذلك إلى أن ستة مستخدمين فقط من بين مائة سوف يشاهدون رسالتك. كما أنه لا يعمل مع تحية المستخدم الجديد ؛ إذا كانت عامة ، فهي ليست شخصية ، لذا فهي لا تخدم الغرض الذي قصدته.

هكذا تحية الفيسبوك إنها ليست رسالة ترحيب كما تأمل. بدلاً من ذلك ، إنها رسالة افتراضية تظهر عندما يفتح مستخدم جديد نافذة برنامج مراسلة على صفحتك. إذا سبق لك استخدام خدمة عملاء الدردشة المباشرة على Amazon ، فمن المحتمل أن ترى أنه عند بدء الاتصال ، تكون هناك رسالة بالفعل تخبرك أن مندوبًا سيكون معك في غضون لحظة ، وما إلى ذلك. يعمل هذا بنفس الطريقة ؛ تقوم بإنشاء رسالة مخصصة يمكن لأي شخص يفتح المراسلة رؤيتها.

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تمكين المراسلة. إذا تم تعطيل المراسلة ، فلن يتمكن الأشخاص من الاتصال بك عبر رسائل Facebook. سيتعين عليهم استخدام منشورات الحائط أو المراجعات أو جهات الاتصال خارج الموقع مثل البريد الإلكتروني أو الهاتف.


نصائح قبل استخدام اداة الارسال برنامج AutLand Suite Microsocial

  • لا تمكّن المراسلة إلا إذا كنت مستعدًا للرد في جميع ساعات اليوم تقريبًا. حتى أن Facebook لديه مقياس عام "يستجيب في غضون X ساعة". إذا لم ترد ، سيفقد الناس الثقة في قدرتك على خدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت متجاوبًا ، فيمكنك الحصول على شارة "سريع الاستجابة جدًا للرسائل" ، وهو أمر مفيد للغاية.
  • اجعلها عادية. تذكر؛ أنت شخص حقيقي تجري محادثة حقيقية مع شخص حقيقي آخر. لا تكتب مثل الروبوت ، ولا تنسخ النصوص وتلصقها ، وتأكد من أن نبرة صوتك ودية. كن شخصًا حقيقيًا ، لا تتظاهر فقط بأنك شخص واحد.
  • اجعل رسائلك قصيرة. لا بأس ببضع جمل للمساعدة في حل المشكلة ، لكن لا ترسل نموذجًا إلكترونيًا ترسله عادةً عبر البريد الإلكتروني. إنها طويلة جدًا ومليئة بالثقل بالنسبة لشيء أملس مثل برنامج المراسلة.
  • أضف اسمًا شخصيًا إلى الاتصالات. لا توقعهم - عمل ، وقع عليهم - جون ، أو أي شيء تريده من أجل شخصية خدمة العملاء الخاصة بك.
  • لا تسيء استخدام ميزة الردود المحفوظة. الردود المحفوظة عبارة عن رسائل نموذجية يمكنك استخدامها لإرسال استجابات شائعة للمشكلات الشائعة. من الأفضل تركه للأسئلة الشائعة وليس للأسئلة الفردية. اجعلها محددة وشخصية.
  • تسمى على Facebook "تحية مرسول" ، لكنها ليست كما تعتقد. من ناحية أخرى ، لا يريد Facebook من الشركات إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى مستخدميها بشكل مجمّع أو كرسائل ترحيب مستخدم جديدة. لا يمكن لصفحات العلامات التجارية ، مثل أي نوع آخر من "الصفحات" التي ليست ملفًا شخصيًا على Facebook ، إرسال رسائل. لا يمكنك الوصول إلى متابعيك إلا من خلال النشر مباشرة على حائط Facebook الخاص بك على أمل ظهوره في خلاصتهم.
  • نظرًا لكيفية عمل مدى الوصول هذه الأيام ، قد يمثل ذلك مشكلة لبعض العلامات التجارية. نظرًا لوجود الكثير من المحتوى والتشبع على Facebook ، تتم تصفية الغالبية العظمى مما قد تراه. بدون الإعلان ، غالبًا ما تصل العلامات التجارية إلى أقل من 10٪ ، وغالبًا ما تكون أقرب إلى 6٪. يشير ذلك إلى أن ستة مستخدمين فقط من بين مائة سوف يشاهدون رسالتك. كما أنه لا يعمل مع تحية المستخدم الجديد ؛ إذا كانت عامة ، فهي ليست شخصية ، لذا فهي لا تخدم الغرض الذي قصدته.

شرح برنامج AutLand Suite Microsocial لارسال رسائل بشكل تلقائي

تحميل برنامج AutLand Suite Microsocial مجانا لاستخراج داتا 

google-playkhamsatmostaqltradent