recent
أخبار ساخنة

استخراج ايديهات اعضاء جروبات - AutLand Suite Microsocial

استخراج ايديهات اعضاء جروبات  -  AutLand Suite Microsocial

 قد يكون بدء مجموعة Facebook وإدارتها أمرًا صعبًا ، ولكنها قد تكون طريقة قيّمة لتوفير قيمة أكبر لجمهورك ، سننظر في كيفية إدارة مجموعة Facebook الخاصة بشركتك بفعالية واستخدامها لزيادة وصولك إلى Facebook والمشاركة في هذا المنشور.

استخراج ايديهات اعضاء جروبات  -  AutLand Suite Microsocial


لماذا يجب عليك استخدام مجموعات الفيسبوك؟

وفقًا لأبحاث Facebook ، تتلقى المجموعات مشاركة أكبر بكثير من الصفحات. هذا يرجع إلى حقيقة أن مجموعات Facebook تسمح للأعضاء ببدء المحادثات بسهولة أكبر من صفحة Facebook ، كما أنها جزء من اتجاه أكبر بعيدًا عن المشاركة العامة ونحو المناقشات في مساحة خاصة ومغلقة بشكل أكبر.

لماذا استخراج ايديهات اعضاء الجروبات

  •  تزويد العملاء باهتمام اكبر

قد تضيف مجموعة Facebook الخاصة بك قيمة إلى تجربة عملائك بسهولة.يمكن استخدامه لإجراء المزيد من الأبحاث المتعمقة حول الموضوعات أو كأساس لإثبات الأفكار الجديدة. إنها أيضًا طريقة أخرى يتواصل بها جمهورك معك ومع بعضهم البعض ، والتي يمكن أن تساعد مجتمعات العلامات التجارية على الازدهار.


  •  تعزيز الشعور بالانتماء.

في مشهد وسائل التواصل الاجتماعي ، يعد تطوير العلاقات والشعور بالانتماء للمجتمع هو أعظم أمل لك لبناء علاقات مع جمهورك.

بالطبع ، قد يكون استخدام مواضيع النشر والتعليقات لإنشاء مجتمع على موقع الويب الخاص بك أمرًا صعبًا ، وقد يحتاج تطوير مجتمع على موقع الويب الخاص بك إلى تكنولوجيا (وأموال) قد لا تكون لديك. عندما لا تكون لديك القدرة على إنشاء مجتمع على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك استخدام مجموعات Facebook لإنشاء مجتمع. يمكن للأعضاء بدء الحوارات فيما بينهم ، وفي النهاية الإجابة على أسئلة بعضهم البعض ، كما هو مذكور في القسم السابق ، يمكنك حتى استخدام المجموعات داخل مؤسستك لإبقاء موظفيك في الحلقة وحتى إنشاء ثقافة الشركة مع فرق بعيدة أو ليست في نفس المكان طوال الوقت.


  •  خلق شعور بالحصرية

أليس صحيحًا أن كل شخص يريد أن يشعر بأنه مميز؟ هذا هو بالضبط ما يمكن أن تقدمه مجموعات Facebook الخاصة.

بصفتك مسؤول المجموعة ، يجب عليك تفويض الأعضاء لكل من المجموعات الخاصة والسرية ، مما يعني أنه لا يمكن المشاركة إلا لمن تسمح لهم بالانضمام إلى المجموعة. الفرق الرئيسي بين خيارات المجموعة "الخاصة" و "السرية" هو أنه يمكن البحث عن المجموعات الخاصة ، بينما لا يمكن البحث عن المجموعات السرية.

يمكن أن تساعد كلتا الطريقتين في خلق شعور بالحصرية للأشخاص الذين تسمح لهم بالدخول ، بالإضافة إلى تقييد الوصول إلى الأشياء التي تشاركها في مثل هذه المجموعات لمن هم جزء منها. قد يكون هذا مفيدًا للحاضرين في الحدث والمشتركين في الدورة التدريبية وما إلى ذلك.

  • تغلب على الخوارزمية.

نظرًا لأنه ، كما ذكرنا سابقًا ، ترى مجموعات Facebook مستويات مشاركة أعلى من الصفحات ، ويتم أيضًا منح المشاركات من المجموعات التي تكون نشطًا فيها مكانة أعلى في خوارزمية موجز الأخبار ، يمكن أن يكون إنشاء مجموعة والحفاظ عليها وسيلة "للتغلب على "الخوارزمية والتأكد من أن أعضاء مجموعتك يشاهدون مشاركاتك

إنه ليس حلاً بمعنى أنك لن تتمكن أبدًا من تجاوز حدود خوارزمية Facebook ، ولكنه خيار آخر لاكتساب المزيد من الظهور وزيادة الوعي بين جمهورك على Facebook.

شرح استخراج داتا بواسطة برنامج AutLand Suite Microsocial مجانا


تحميل برنامج AutLand Suite Microsocial مجانا لاستخراج داتا 

google-playkhamsatmostaqltradent