recent
أخبار ساخنة

التسويق عبر البريد الإلكتروني | اربع طرق لزيادة عدد الزوار إلى موقع الويب الخاص بك

  هل ترسل رسائل بريد إلكتروني؟ حسنا ، بالطبع تفعل. يستخدم الجميع رسائل البريد الإلكتروني ..

لا يهمني أنهم يقولون إن التسويق عبر البريد الإلكتروني. ، إذا كان لديك وظيفة ، فمن المحتمل أنك تستخدم رسائل البريد الإلكتروني.

التسويق عبر البريد الإلكتروني | اربع طرق لزيادة عدد الزوار إلى موقع الويب الخاص بك


سأعلمك كيفية زيادة حركة المرور من خلال توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك.

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو عملية إرسال رسائل تجارية، عادةً إلى مجموعة من الأشخاص، باستخدام البريد الإلكتروني. بمعناها الواسع، يمكن اعتبار كل بريد إلكتروني يتم إرساله إلى عميل محتمل أو حالي تسويقاً عبر البريد الإلكتروني. يغطي التسويق عبر البريد الإلكتروني مجموعة متنوعة من الموضوعات ويمكن أن يشمل كل شيء من الرسائل الترويجية إلى رسائل المعاملات وما بعدها.

أنا أحب التسويق عبر البريد الإلكتروني. لماذا ا؟

لأنه ، في الجزء السفلي من كل بريد إلكتروني ، يمكنني تضمين توقيع البريد الإلكتروني الخاص بي. 

في توقيع بريدي الإلكتروني ، أقوم بالترويج لعملي الخاص. في توقيع البريد الإلكتروني ، ستلاحظ أنني أقوم دائمًا بالربط بموقعي على الويب. 

إنها حقًا طريقة بسيطة لجذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. لذا ، فإن أول شيء عليك القيام به في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك هو إعادة الارتباط بموقعك. إذا لم تقدم رابطًا ، فلن يذهب أي شخص إلى موقعك.

الشيء الثاني الذي عليك القيام به هو ذكر ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. 

إذا كنت مشهورًا بالفعل على الويب الاجتماعي ، فلن تحتاج إلى القيام بذلك ، ولكن إذا لم تكن كذلك وتريد المزيد من المتابعين ، فقم بالربط بملفك الشخصي على Facebook أو Twitter أو ملفك الشخصي على LinkedIn. فقط اختر واحدة.

إن إعطاء الناس الكثير من الأشياء ليقوموا بها هو أمر مرهق ولن يفعلوا شيئًا ، ولكن إذا أعطيتهم أمرًا فقط ، فمن المرجح أن يفعلوا ذلك. لذا ، اختر ملفًا شخصيًا اجتماعيًا ، لنفترض أنه Twitter.

يمكنك أن تقول ، "مرحبًا ، هل تريد متابعتي على Twitter؟

انقر هنا للقيام بذلك. أنا أقدر ذلك حقًا ".

من خلال وضع شيء بسيط كهذا في توقيع بريدك الإلكتروني ، سيتبعك المزيد من الأشخاص على شبكة التواصل الاجتماعي ، وبعد ذلك عندما تشارك محتوى على تلك المواقع الاجتماعية المرتبطة بموقعك على الويب ، سيؤدي ذلك إلى إعادة حركة المرور مرة أخرى إلى موقعك.

ثالثًا ، وهذا أمر بسيط حقًا ، في كل مرة يكون لديك منشور مدونة جديد ، قم بتحديث توقيع بريدك الإلكتروني و من خلال القيام بذلك ، سينقر الأشخاص ، وينتقلون إلى أحدث منشور في مدونتك ويشاركونه.

رابع شيء لدي من أجلك هو الارتباط بجميع الأماكن التي ذهبت إليها.

تُعرف الشركات الناشئة حقًا بالقيام بذلك ، لذا مثل مؤسسي الشركات الناشئة لا يكتفون بمجرد الارتباط بمواقع الويب الخاصة بهم ، بل سيقولون أيضًا ، "أوه ، لماذا لا تتحقق من أحدث مقال على اليوم السابع ، أو أحدث مقالة عن رائد أعمال. ؟ تحقق من ذلك هنا."

من خلال توجيه المزيد من الأشخاص إلى المقالات التي تتحدث عنك ، ستحصل هذه المقالات على مزيد من الجذب ، والمزيد من المشاركات الاجتماعية ، والمزيد من الروابط الخلفية ، وسوف يحتلون مرتبة أعلى في Google ، وهذا بشكل غير مباشر سيؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك موقع الكتروني.

الآن ، عندما تحاول زيادة حركة المرور من خلال توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك ، تأكد من أنك لا تفعل أكثر من شيئين من هذه الأشياء في نفس الوقت.

لا تقوم بربط موقعك على الويب ، وإخبار الأشخاص بمتابعتك على شبكة الويب الاجتماعية ، وإخبار الأشخاص بمشاركة أحدث مشاركة في مدونتك. لذلك ، اختر اثنين منهم فقط وافعلهما في نفس الوقت.

لا تفعل ثلاثة أو أربعة في نفس الوقت أبدًا ، إنه أمر مرهق للغاية من الناس ويطلب منهم الكثير.

google-playkhamsatmostaqltradent