recent
أخبار ساخنة

اربع طرق للتسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة معدل النقرات وزيادة المبيعات

 أنت ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى أشخاص ، إنهم يفتحون رسائل بريد إلكتروني ، لكن لا أحد ينقر مرة أخرى على موقعك. ماذا عليك ان تفعل؟

اربع طرق للتسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة معدل النقرات وزيادة المبيعات


سأعلمك اليوم كيفية زيادة معدل النقر على البريد الإلكتروني.

أول شيء عليك القيام به هو سرد قصة. تعود القصص إلى آلاف وآلاف السنين. إنها جذابة.

هذا هو السبب نفسه الذي يجعلك تشاهد المسلسلات أو الأفلام لأنك منخرط في القصة ومعلق بها. عندما تحكي قصة ، سيقرأ الأشخاص بريدك الإلكتروني بالكامل بدلاً من مجرد قصها ، ومن المرجح أن يقوموا بالنقر فوقها.

الشيء الثاني الذي تريد القيام به هو تضمين روابط متعددة. كلما زاد عدد الروابط التي تلقيتها هناك ، زاد عدد النقرات التي ستحصل عليها. الآن ، بالطبع إذا بدأت في تضمين 10 أو 20 رابطًا ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر في مجلد البريد العشوائي للأشخاص ، ولكن يجب عليك تضمين رابطين إلى ثلاثة روابط. عندما تقوم بتضمين رابطين إلى ثلاثة روابط ، فهناك احتمال أكبر بأن يقوم شخص ما بالنقر فوق واحد على الأقل من "em.

وأخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن يكون نص الرابط للرابط الذي تستخدمه غير رسمي إذا انتهى بك الأمر باستخدام نص رابط كعنوان لصفحة الويب الخاصة بك ، فلن يقوم سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص بالنقر فوقه. ولكن إذا كان نص الرابط الخاص بك في بريدك الإلكتروني يشبه

 اتبع هذه النصائح ،

تعلم المزيد هنا ،

أو اتبع هذه الاستراتيجيات ،

 من المرجح جدًا أن ينقر الأشخاص لأنهم يعرفون أنه مدفوع بالمزايا.

اتبع هذه النصائح الثلاث. ستحصل على نقرات أكثر.

وسينتهي الأمر بالناس إلى موقع الويب الخاص بك ونأمل أن يتحولوا إلى عملاء متوقعين أو مبيعات.

- يمكن أن تكسب 10٪ أكثر من المال غدًا.

سأشارككم اليوم كيفية زيادة مبيعات التجارة الإلكترونية بنسبة 10٪ فقط باستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني.

سؤال لك: كم منكم يجمع رسائل البريد الإلكتروني من موقع التجارة الإلكترونية؟ إذا قمت بذلك ، اترك تعليقًا أدناه بنعم. إذا لم تقم بذلك ، فاترك تعليقًا أدناه بدون.

هذا هو الشيء ، لن تحقق الكثير من المبيعات كما تريد إلا إذا كنت تجمع رسائل البريد الإلكتروني.

يأتي الأشخاص إلى موقعك ، وقد ينظرون إلى أشيائك ، بل ويمكنك القيام بأشياء مثل حملات تجديد النشاط التسويقي لأن معظم الأشخاص الذين يأتون إلى موقعك لن يشتروا في ذلك الوقت. ولكن ما هو الأكثر فاعلية من مجرد تشغيل حملات تجديد النشاط التسويقي؟ هو جمع عناوين البريد الإلكتروني.

يمكنك القيام بأشياء مثل تقديم حوافز لجمع رسائل البريد الإلكتروني مثل قسيمة بقيمة 10 دولارات وشحن مجاني مهما كانت.

هناك أدوات مثل Hello Bar ، موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، ستتمكن من جمع المزيد من رسائل البريد الإلكتروني. يستغرق الإعداد بضع دقائق فقط.

الآن بعد أن بدأت في جمع رسائل البريد الإلكتروني ، فإن الشيء الثاني الذي عليك القيام به هو البدء في كتابة نسخة.

وهذه ليست مجرد نسخة لتكون مثل ، انظروا إلى هذا البيع والترويج الذي نقوم به. نعم، يمكنك أن تفعل ذلك.

ولكن حيث ستلاحظ تأثيرًا أكبر في الإيرادات هو عندما تجمع البريد الإلكتروني وكان هذا الشخص على صفحة منتجك التي تبيع ورق التواليت ، فأنت تعلم أن نسخة بريدك الإلكتروني يجب أن تكون حول ورق التواليت أو الحمام.

الآن عندما يأتي شخص ما إلى موقعك وتجمع بريدًا إلكترونيًا من صفحة ورق التواليت ، فأنت لا تريد إرسال رسائل بريد إلكتروني إليهم فيما يتعلق ببيعهم جهاز تلفزيون. يجب أن تكون ذات صلة.

وهذا هو المفتاح لأنه إذا لم تكتشف ، فقم بتقسيم قائمتك واكتشف رسائل البريد الإلكتروني التي يجب أن ترسلها وإلى من ، فلن تقوم بعمل جيد.

والجزء الجميل هو أن Hello Bar ستتمكن من القيام بذلك.

النصيحة الثالثة التي لدي لك هي إجراء عمليات سحب جزئية. لذلك عندما ينتقل شخص ما إلى صفحة تسجيل المغادرة الخاصة بك ، فإنهم في هذه الخطوة. يسألون عن اسمهم والبريد الإلكتروني. ثم يجب أن تكون الصفحة الثانية معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم. السبب في أنني أقول إنك تجري عمليات سحب جزئية هو أنه يمكنك بعد ذلك الحصول على اسمه وعنوان بريده الإلكتروني.

لذلك عندما لا يشتري معظم الأشخاص ، يمكنك الآن إرسال بريد إلكتروني إليهم للمتابعة لإقناعهم بإنهاء عملية تسجيل المغادرة.

النصيحة الرابعة التي أقدمها لك هي تقسيم رسائلك الإلكترونية بمجرد أن يشتريها الناس.

لذلك يجب أن يكون لديك مجموعة مختلفة من رسائل البريد الإلكتروني فقط لجميع الأشخاص الذين أجروا عملية شراء واحدة منك أو أكثر.

في اللحظة التي يُجري فيها شخص ما عملية شراء واحدة منك ، يكون من الأسهل كثيرًا حمله على إجراء عملية شراء ثانية أو ثالثة أو رابعة منك. هؤلاء الأشخاص الذين تريد الاستمرار في مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني.

قدم لهم عمليات البيع والشراء الأخرى ذات الصلة بالمنتج الذي تقدمه. سيساعدك هذا في تحقيق إيرادات إضافية من هؤلاء الزوار أنفسهم دون إنفاق المزيد من الدولارات على الإعلانات.

وأخيرًا وليس آخرًا ، وهذه نصيحة إضافية ، استخدم أدوات مثل المشتركين لجعل الأشخاص يشتركون من خلال متصفحهم حتى تتمكن من إقناعهم بالعودة إذا تركوا عملية الدفع أو إذا كانوا يشاهدون منتجات معينة يمكن أن تجعلهم يعودون ، وينتهون من عملية السحب ، ويحققوا إيرادات إضافية علاوة على ما تفعله في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

google-playkhamsatmostaqltradent