recent
أخبار ساخنة

كيف تبيع لي هذا القلم !!

 

 هل تريد أن تتعلم بيع أي شيء هناك؟

الآن قبل أن نبدأ ، لدي سؤال لك. كيف تبيعني هذا القلم؟ اترك تعليقًا أدناه يوضح كيف ستبيعه لي.

كيف تبيعني هذا القلم؟


الآن سيكون معظمكم مثلي ، هذا القلم بسعر مذهل. إنه ميسور التكلفة. وستتفحص كل هذه الأشياء ، لكن هذه ليست الطريقة التي تبيع بها قلمًا لشخص ما.

تتمثل الخطوة الأولى في تحديد نوع القلم. هل هو قلم حبر جاف؟ قلم حبر؟ قلم حبر جاف؟ كل نوع من أنواع القلم له نقاط بيع فريدة خاصة به.

بمجرد أن تعرف نوع القلم، أجرِ بعض الأبحاث حول أفضل طريقة لبيع هذا النوع من القلم. هل هناك أي ميزات محددة تجعل هذا القلم متميزًا عن المنافسة؟

بمجرد حصولك على كل هذه المعلومات، يمكنك البدء في التفكير في عرضك التقديمي للمبيعات. ما هي بعض النقاط الرئيسية التي تريد الوصول إليها؟ كيف يمكنك تلبية احتياجات العميل؟

أخيرًا، تمرن، تمرن، تدرب! كلما تدربت أكثر، زادت ثقتك عندما يحين وقت إجراء عملية البيع فعليًا.

هناك خطوة محددة لكيفية بيع قلم أو أي شيء هناك.

أول شيء عليك القيام به هو فهم عميلك. 

اطرح بعض الأسئلة

 أو اطرح على عميلك المحتمل أسئلة مثل ، هل تستخدم الأقلام؟

ما الذي تستخدمه؟

هل تجد أي قيمة له؟

هل تفضل اقلام الرصاص؟

كم مرة تستخدم هذه الأقلام.

من خلال سؤال عميلك المحتمل السؤال أو الأسئلة حول العنصر الذي تبيعه ، سيساعدك ذلك على فهم دوافعهم وراء استخدامه.

الخطوة الثانية التي يجب أن تدركها هي أن الجميع ليس عميلك المثالي.

أنت لا تريد بيع الأشخاص الذين لا يحتاجون إلى قلم أو قلم. تريد التركيز على عملائك المثاليين. كونك مندوب مبيعات ، لا يتعلق الأمر بملاحقة مائة أو ألف خيوط.

يتعلق الأمر بتركيز وقتك وطاقتك على جميع المؤهلين وتجاهل الباقي. هذه هي الطريقة التي ستجني بها أكبر قدر من المال. مرة أخرى ، من المقبول عدم بيع كل عميل متوقع على المنتج أو الخدمة التي تبيعها.

النصيحة الثالثة التي أقدمها لك هي استخدام المنطق والعواطف عند البيع. 

على سبيل المثال ، إذا كنت أبيع لك قلمًا وكنت تستخدمه فقط أثناء توقيعك للعقود ، فسيكون مثل ، قف ، هذه العقود ، أنها تغير عملك.

هذا هو التاريخ في طور التكوين ، أليس كذلك؟ وستكون مثل ، نعم ، ألا تريد أن تتذكر هذه اللحظات باستخدام قلم مدهش حقًا ، كما تعلمون ، باهظ الثمن؟

وهم مثل ، آه ، هذا منطقي. على الجانب الآخر ، يمكنك أيضًا استخدام المنطق. مرحبًا ، استخدم كل هذه الأقلام عندما تقدم قروضًا لشراء منزل أو سمسرة ، يحتاج مكتبك ، قد تشتري أقلامًا رائعة ، فاخرة ، باهظة الثمن ، لكن لدينا هذه الأقلام هنا تدوم ضعف المدة وهي تقريبًا متشابهة السعر ، هم فقط 10٪ أكثر.

الناس مثل ، أوه ، 10٪ أكثر لكنهم يدومون لفترة أطول ، أنا أقوم بتوفير المال! هذا باستخدام المنطق.

النصيحة الرابعة التي لدي لك هي استخدام الضغط. 

لا بأس باستخدام الضغط لإغلاق صفقة بشكل أسرع. على سبيل المثال ، إذا كنت مقيدًا حقًا بعدد الأشخاص الذين يمكنك الوفاء بهم في ذلك الشهر ، فيمكنك إخبارهم ، مهلا ، يمكنني فقط الوفاء بعقدين آخرين.

يمكننا فقط إبرام صفقتين أخريين أو صفقة أخرى إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك ، فلا داعي للقلق ، اسمح لي أن أعرف ، ربما يمكننا البدء في الشهر التالي بعد ذلك ، لكنني سأقدر التواصل المفتوح.

ممارسة الضغط طريقة رائعة لجعل الناس يتحركون.

وعندما تضغط ، لا تقدم خصومات. هذا هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. عندما تقدم الخصومات ، فسوف تسحق أرقامك.

ستجد أنه في اللحظة التي تقدم فيها خصمًا ، سوف يسير الناس في كل مكان وسيطلبون منك المزيد والمزيد. هذا هو مفتاح ليس فقط لبيع قلم ولكن أي شيء هناك. 

google-playkhamsatmostaqltradent