recent
أخبار ساخنة

أقوى إستراتيجية لإنشاء المحتوى - The Most Powerful Content Creation Strategy

 أقوى إستراتيجية لإنشاء المحتوى 

أنت لا تستخدم استراتيجية تطوير المحتوى الأكثر فعالية. ذكر بيل جيتس في مقالته عام 1996 ، "المحتوى ملك" ، أنه توقع أن يكون الكثير من الأموال الحقيقية التي يتم جنيها على الإنترنت في شكل محتوى. لا يمكن أن يكون أكثر دقة بعد ثلاثة عقود تقريبًا. أنت تضع شركتك في وضع غير موات عن قصد مقارنة بمنافسيك إذا لم تكتب أو تنشر أو تروج أو تشارك محتوى قيمًا. لكن ضع في اعتبارك هذا: على الرغم من إدراك العديد من الشركات لقيمة تطوير المحتوى ، إلا أنها أيضًا واحدة من المهام التي تجدها أكثر صعوبة. يعترف 45٪ من خبراء التسويق بأنهم يجدون صعوبة في إنتاج محتوى يتصل بجمهورهم. ما الذي يجب عليك فعله لنقل المحتوى الخاص بك إلى المستوى التالي وله صدى لدى جمهورك؟

أقوى إستراتيجية لإنشاء المحتوى - The Most Powerful Content Creation Strategy


يجب أن تحتضن القنفذ ، هذا ما. سأشرح. خدم حكاية قديمة عن القنفذ والثعلب كمصدر إلهام لمفهوم تسويق القنفذ. الثعلب واسع المعرفة ويبحث باستمرار عن طرق جديدة لمساعدة القنفذ. ومع ذلك ، فإن القنفذ لا يبتعد عنها. من حيث التسويق ، ركز على مجالات خبرتك.


هل يزور مليون شخص موقع الويب الخاص بك كل شهر؟ على الأرجح لا. لذلك ، لا تركز على محاولة تحقيق ذلك. أنت أفضل حالًا بكثير التركيز على الوصول إلى 100 فرد بشكل كبير من التركيز بالكاد على 1000. فكيف يظهر هذا؟ إليك كيفية تنفيذ نهج القنفذ.


أولاً ، قم بتطوير شخصية المشتري الشاملة. أنت بلا شك تريد أن تعرف لماذا. من ناحية أخرى ، تساعد شخصيات التسويق مواقع الويب على استهداف المستخدمين المناسبين وزيادة فعاليتهم بمقدار ضعفين إلى خمسة. وعندما تفكر في التسويق بالشخصيات ، إذا كنت مجرد قوالب لشخصيات تسويقية من Google ، فستكتشف أن هناك العديد من القوالب المتاحة التي يمكنك استخدامها لإنشاء هذا ببساطة. كلها مجانية ، ويمكنك العثور عليها جميعًا في صور Google.


الخطوة الثانية هي تقسيم جمهورك. إذا أجرى شخص ما عملية شراء واحدة منك ، يمكنك الفوز بأعماله مرة أخرى. لذلك ، ستختلف رسائل البريد الإلكتروني التي سترسلها إليهم عن تلك التي قد ترسلها إلى زوار موقع الويب الخاص بك لأول مرة الذين يختارون الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، ولم يشتروا أي شيء منك مطلقًا ، واختاروا في قائمتك. وينطبق الشيء نفسه على العملاء الذين اكتمل سدادهم جزئيًا فقط. يمكنهم تلقي حملات بريد إلكتروني مختلفة عن أولئك الذين بدأوا بالفعل أو أنهوا عملية الدفع.


ثالثًا ، ركز على تطوير مهاراتك القيادية. القيادة الفكرية هي سلاح قوي في صندوق أدواتك عند استخدامها بشكل صحيح. ركز على ما تعرفه وافعله جيدًا. بشكل أساسي ، التزم بـ EAT. تستخدم Google الاختصار EAT ، والذي يرمز إلى المعرفة والمصداقية والثقة. مواقع الويب التي تأتي من خبراء في الموضوع هي تلك التي يرغبون في تصنيفها أعلى. لديهم بالفعل ما يكفي من مواقع الويب من هذا النوع ، لذلك لا يريدون منك إنشاء موقع يغطي كل شيء مثل Wikipedia أو New York Times.


اجعل المحتوى الخاص بك أكثر قيمة وقابلية للمشاركة في الخطوة الرابعة. إن تقديم محتوى من الدرجة الأولى إلى الجمهور المتعطش لا يلبي رغباتهم فحسب ، بل يلهمهم أيضًا لنشره للآخرين. يزعم 95 ٪ من المدونين أنهم يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمدوناتهم ، بينما أبلغ 69 ٪ عن استخدام أزرار المشاركة الاجتماعية. أستخدم أزرار المشاركة الاجتماعية ، وأعلن عن أجزاء مدونتي عبر الغالبية العظمى من منصات الوسائط الاجتماعية ، وأرسل رسائل البريد الإلكتروني في كل مرة أنشر فيها ، واستخدم تنبيهات الدفع.


ابحث عن محركك في الخطوة الخامسة. ما هي ميزة مجموعة منتجاتك التي تجذب جمهورك أكثر من غيرها؟ توقف عن التركيز على المنتجات الإضافية. هذا لا يعني أنه يجب عليك وضع كل بيضك في سلة واحدة ، لكنه يشير إلى أنه يجب عليك التركيز أكثر على العوامل المسؤولة عن محرك إيرادات علامتك التجارية. ابحث عن الفكرة أو المنتج الأكثر نجاحًا ومدروسًا وبحثًا ، ثم توسع فيه. يمكنك بيع سلع وخدمات مساعدة أخرى أو تخفيضها بالتأكيد ، ولكن يجب عليك التركيز على أقوى مناطقك. هذه هي طريقتك المميزة.

google-playkhamsatmostaqltradent