recent
أخبار ساخنة

المعالج الجديد Core i9-13900KS من Intel سريع حقًا

Intel's 13th Gen CPUs Will Reach 6 GHz Out of the Box

 في العام الماضي ، أعلنت إنتل عن تشكيلة الجيل الثالث عشر من وحدات المعالجة المركزية (CPU). ومع ذلك ، تم الوعد بشريحة واحدة أكثر قوة ولكن لم يتم إطلاقها في ذلك اليوم. لقد عرضت Intel للتو مدى سرعتها ، وتنبيه المفسد - إنه سريع حقًا!

أعلنت شركة إنتل للتو عن معالجها Intel Core i9-13900KS ، وهو أفضل وأغلى عروضها. يمكن أن توفر وحدة المعالجة المركزية هذه سرعة تصل إلى 6.0 جيجاهرتز من خارج منطقة الجزاء. وصلت الكثير من المعالجات إلى هذه السرعة مع رفع تردد التشغيل ، وأصبحت أسرع ، ولكن هذه هي أول وحدة معالجة مركزية يمكنها الوصول إلى هذه السرعة من المصنع.

تطلق إنتل أحدث وحدات المعالجة المركزية الخاصة بها ، والتي يمكن أن تصل إلى سرعات تصل إلى 6 جيجاهرتز.

هذه الشريحة الجديدة هي نسخة مطورة من معالج i9-13900K. إنها بالفعل قريبة جدًا من كسر حاجز 6 جيجاهرتز ، لا نعرف حتى الآن ما إذا كان هذا يعني أن الشريحة ستكون أفضل من i9-13900K أم لا ، حيث أن AMD لديها معالجات قوية جديدة قريبًا. لكن هذه الشريحة تتصدر بالفعل معايير مثل UserBenchmark و PassMark.

نحب جميعًا اللعب ، وإحدى أفضل طرق الاستمتاع هي ممارسة الألعاب معًا. واحدة من أكثر الألعاب شعبية تسمى "Simon Says". سيمون شخصية تخبرك أن تفعل شيئًا ما ، ثم عليك أن تفعله. إذا لم تفعل ذلك ، سيقول Simon "لا" ، وسيتعين عليك البدء من جديد.

قامت Intel بزيادة سرعة وحدات المعالجة المركزية الخاصة بها إلى 6 جيجاهرتز ، وهو رقم قياسي جديد. هذا يعني أنه يمكننا توقع المزيد من وحدات المعالجة المركزية عالية الطاقة في المستقبل ، لكننا لا نعرف على وجه اليقين ما إذا كان هذا سيحدث هذا العام أو العام المقبل. كان حاجز 5 جيجاهرتز عقبة صعبة للغاية للتغلب عليها ، ولم يحدث ذلك إلا في العام الماضي عندما بدأ كل من AMD و Intel في إنتاج معالجات يمكنها العمل بهذه السرعة.

سيتم بيع Intel Core i9-13900KS للبيع بالتجزئة مقابل 699 دولارًا ، ولكن يتم بيعه حاليًا بسعر أعلى يبلغ 729.99 دولارًا في Newegg.


google-playkhamsatmostaqltradent