recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone الخاص بك

كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone الخاص بك

 يمكنك نسخ iPhone احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على iCloud. هذا يعني أنه إذا حدث شيء ما لهاتفك ، فيمكنك استعادته إلى حالته الأصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على iCloud.

على الرغم من أن هواتفنا الذكية يمكن أن تكون مفيدة ، فمن المهم أن تتذكر أنه يمكن بسهولة ضياعها أو سرقتها أو كسرها. إذا تعرض هاتفك للتلف أو السرقة ، فقد لا تتمكن من استخدامه أو الوصول إلى بياناتك. حتى لو كان هاتفك تالفًا قليلاً فقط ، فقد يكون من الصعب أو المستحيل إصلاحه.

لإجراء نسخ احتياطي لجهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك إما حفظه على جهاز كمبيوتر أو في حساب iCloud. إذا حصلت على iPhone جديد من نفس النوع ، فيمكنك بسهولة نقل الملفات المحفوظة إليه.

هل تريد الاحتفاظ بمحتويات هاتفك آمنة ، مثل جهات الاتصال والصور الخاصة بك؟ أو ربما تريد فقط نسخة من هاتفك في حال احتجت إليها لاحقًا؟ يمكنك نسخ هاتفك احتياطيًا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام طرق مختلفة. 

إحدى الطرق هي مزامنته مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يؤدي ذلك إلى حفظ جهات الاتصال ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والأغاني ، والبودكاست ، ولكنه لا يحفظ لقطة لمحتويات هاتفك. 

يمكنك أيضًا نسخ هاتفك احتياطيًا باستخدام طريقة مختلفة ، مثل التقاط صورة له أو حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك نسخ iPhone احتياطيًا على جهاز كمبيوتر أو على iCloud. هذا يعني أنه إذا حدث شيء ما لجهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك استعادته بسهولة.

يمكن أن تكون الهواتف الذكية ممتعة للغاية ، ولكن من المهم أن تتذكر أنه يمكن بسهولة ضياعها أو سرقتها أو كسرها. إذا تعرض هاتفك للتلف أو الضياع ، فلا يمكنك شراء هاتف جديد. ستختفي إلى الأبد أي معلومات موجودة على هاتفك ، مثل الصور أو التسجيلات أو المستندات أو بيانات التطبيق المحفوظة. قد يؤدي تحديث نظام تشغيل هاتفك إلى جعل هاتفك عديم الفائدة ، لذا كن حذرًا!

قم بعمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone الخاص بك حتى تتمكن من استعادة هاتفك إذا فقدته أو إذا حصلت على هاتف جديد. يمكنك حفظ نسختك الاحتياطية على جهاز كمبيوتر ، أو في حساب iCloud.

عليك أن تتذكر أن مزامنة هاتفك ليست مثل النسخ الاحتياطي له. تعمل المزامنة على حفظ معلومات جهات الاتصال والصورة والفيديو والأغنية وقائمة التشغيل والبودكاست ، لكن النسخ الاحتياطي يحفظ لقطة لمحتويات هاتفك بالكامل لاستعادتها إذا حدث شيء ما لهاتفك. لنسخ هاتفك احتياطيًا ، عليك القيام بذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سترى رسالة تطالبك بإدخال رمز المرور الخاص بجهازك. إذا نسيت رمز المرور الخاص بك ، فاتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. أخيرًا ، إذا كانت لديك معلومات حساسة ، فيجب عليك نسخها احتياطيًا بشكل مشفر. لتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى فتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام MacOS 10.14 Mojave أو نظام أقدم ، فستحتاج إلى إدخال رمز مرور هاتفك. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام MacOS 10.15 أو أحدث ، فيمكنك فقط العثور على هاتفك في Finder (أسفل الشاشة).

حتى إذا لم تختر تشفير النسخة الاحتياطية ، فسيقوم الهاتف بتحديث تطبيقاتك ونظام التشغيل قبل نقل محتوياتك. انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن وانتظر حتى يكتمل النقل.

لإجراء نسخ احتياطي لجهاز iPhone الخاص بك ، يجب عليك استخدام برنامج iTunes على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. في علامة التبويب الملخص ، انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن. سترى خيارًا لتشفير نسختك الاحتياطية.

يمكنك نسخ iPhone احتياطيًا لاسلكيًا باستخدام iCloud. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إنشاء حساب iCloud وإعداد iPhone الخاص بك لاستخدامه.

للاتصال بشبكة WiFi ، افتح تفضيلات النظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانقر فوق رمز Wi-Fi. ثم ، في القائمة التي تظهر ، حدد الشبكة التي تريد الاتصال بها. بعد ذلك ، انقر فوق iCloud في القائمة ، ثم انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن.

يحتوي حساب iCloud الخاص بك على قدر معين من التخزين الذي يمكنك استخدامه لتخزين أغراضك. إذا كان لديك حساب مجاني وهاتف كبير ، فقد لا تتمكن من تخزين ما تريد على iCloud. ومع ذلك ، يتم تشفير جميع نسخ iPhone الاحتياطية الخاصة بك حتى تتمكن من التأكد من أن بياناتك آمنة.

يمكن أن تساعدك برامج الجهات الخارجية في نسخ ملفات الكمبيوتر احتياطيًا إلى موقع مختلف ، أو حتى استعادة أجزاء معينة منها.

google-playkhamsatmostaqltradent